أكتبي كلمة (صح) أمام العبارة الصحيحة وكلمة (خطأ) أمام العبارة الخاطئة , مع تصحيح الخطأ إن وجد :-
1- مستوى الإنتاج الإبتكاري يحتاج إلى متخصصين دون إشراك المعلم ( )
2- من المواصفات المعيارية لمعيار ( التباين) هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا ( )
هناك 41 تعليقًا:
1-(خطأ) يتطلب هذا المستوى أن يكون المعلم قادرا على إنتاج مواد تعليمية جديده.
2-(خطأ) من المواصفات المعياريه لمعيار"البساطه "أن يكون لكل غنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا.
ميثاء حبيب الحربي...
1/خطأ (يتطلب هذا المستوى من الإنتاج أن يكون المصمم أو المعلم قادرا على إنتاج مواد تعليمية جديده لم تنتج ممن قبل 2/خطأ(من المواصفات المعيارية لمعيارالبساطه أن يكون لكل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا
1- مستوى الإنتاج الإبتكاري يحتاج إلى متخصصين دون إشراك المعلم ( خطأ ) لابد أن يكون المعلم قادرا على إنتاج المواد التعليمية ..
2- من المواصفات المعيارية لمعيار ( التباين) هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا ( خطأ ) { البساطه } هو ان يأخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا ..
/
وفاء خليف الشمري
بسم الله الرحمن الرحيم
1- العبارة الأولى خاطئة، بل يُفضَّل إشراك المعلم في إنتاج وتصميم مواد تعليمية لم تنتج من قبل ، فـ المعلم هو من يستخدم الوسائل وإشراكه في تصميمها يثري العملية التعليمية ويعزز من فاعلية استخدام الوسيلة التعليمية.
2- العبارة الثانية خاطئة، فـ التوضيح المذكورة يختص بـ معيار البساطة.
تهاني قصر الظفيري
١- (خطا)
مستوى الإنتاج الإبتكاري يحتاج إلى إنتاج مواد تعليمية لم تنتج من قبل
2- ( خطا)
من المواصفات المعيارية لمعيار ( البساطه ) هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا
شيخه المطيري
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته//
١- (خطأ) يجب ان يكون المعلم قادرا على انتاج مواد علميه جديده .
٢-(خطأ) هو معيار البساطه ..
منال علي المسعر ..
١- (خطأ) يحتاج هذا المستوى الى إشراك المعلم في إنتاج وتصميم مواد تعليمية لم تنتج من قبل ،
٢- (خطأ) ينطبق ذلك على معيارالبساطة
تهاني فرج
(١)خطا
مستوى الانتاج الابتكاري يحتاج الى جهود المعلم وابتكارته الانتاجية
(٢) خطا
من المواصفات المعيارية لمعيار ( البساطه )
هو ان ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تاثيرا واضحاً
اسماء مشعل العنزي
شعبه ٢
1/ العبارة خاطئة ] يشترط بمشاركة المعلم .
2/ العبارة خاطئة ] معيار البساطة هو المقصود .
سلمى العمر
1/خطأ (يتطلب هذا المستوى من الإنتاج أن يكون المصمم أو المعلم قادرا على إنتاج مواد تعليمية جديده لم تنتج ممن قبل 2/خطأ(من المواصفات المعيارية لمعيارالبساطه أن يكون لكل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا....
غزوه نهار المطيري
1/ خطأ.. لابد من اشراك المعلم لتصميم وانتاج مواد تعليمية جديده وابتكارته الانتاجية.
2/ خطأ.. يقصد بذلك معيار البساطة وليس معيار التباين.
خلود العنزي،،
خطا00لان ذلك يتطلب تصميم وانتاج مواد جديده00 خطا00 المراد بذلك معيار البساطه00
ضحيه الظفيري
1- الاجابة الاولى خاطئة فالمعلم حجر الزاوية التعليمية التربوية وهو اكثر التصاقا بتلاميذه فمن الاولى ان يتم اشراكه واخذ رأيه عندتصميم او انتاج المواد التعليمية.
2- خطأ. هذه العبارة تختص بمعيار البساطه.
فاتن الحربي
1/ خطا- لابد من ان يشترك المعلم في انتاج وتصميم مواد جديده
2\ خطا- المقصود بذلك معبار البساطه
آمنه مرفوع
1/خطالابد ان يششرك المعلم في انتاج المواد التعلميه
2/خطايختصص معيار البساطه
منيره مشعل
1-(خطأ) يجب اشراك المعلم لانه يحتاج إلى خبرة المعلم في مواجهة الصعوبات الميدانية.
2- (خطأ) المقصود هو معيار البساطه وليس التباين .
دلال الشمري
(خطأ) يجب إشراك المعلم لمعرفته بمدى ملاءمتها لمستوى وقدرات الطلاب
(خطأ) البساطه هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا
افراح سعود
(خطأ) يجب إشراك المعلم لمعرفته بمدى ملاءمتها لمستوى وقدرات الطلاب
(خطأ) البساطه هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا
فاطمه سعود
١- الاجابه خاطئة، لان إشراك المعلم في إنتاج وتصميم مواد تعليمية لم تنتج من قبل له فوائد كثيره فـ المعلم هو من يستخدم الوسائل وإشراكه في تصميمها يعزز العملية التعليمية ويعزز من فاعلية استخدام الوسيله التعليميه
وايضاً يؤدي اشراك المعلم الى ابتكار مواد تعليميه مناسبه لقدرات الطلاب وتتلمس حوائجهم التعليميه
٢- الاجابه خاطئة، فـ العباره المذكورة تختص ب معيار البساطة.
عيده العنزي
1-(خطأ)لابد من اشراك المعلم لانتاج مواد علمية جديدة ولتنمية التفكير الابداعي والابتكاري
2-(خطأ)البساطة هو ان ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيراً واضحاً
امجاد العالي
1-(خطأ)لابد من اشراك المعلم لانه من يستخدم الوسائل التعليمية وهو الاجدر بتقييمها واعطاء افكار في تطويرها ومعرفة المناسب لمستوى التلاميذ والمفيد لهم
2-(خطأ) معيار البساطة
عائسة العنزي
-(خطأ)لابد من اشراك المعلم لانه من يستخدم الوسائل التعليمية وهو الاجدر بتقييمها واعطاء افكار في تطويرها ومعرفة المناسب لمستوى التلاميذ والمفيد لهم
2-(خطأ) معيار البساطة
نوره السبيعي
اﻷول ( خطأ) يجب إشراك المعلم في اﻹنتاج اﻹبتكاري للمواد التعليميه. ﻹنها هو اﻷعلم بالبيئه التعليميه ( الطلاب وقدراتهم و احتياجاتهم ) وبالتالي فهذا المنتج سيخدم الطلاب ويعطي نتائجه .
الثاني ( خطأ ) بختص بمعيار البساطه.
ساميه المطيري
الأول(خطأ) لابدمن اشراك المعلم في العملية التعليمه فهو لديه القدرة وهو اكثر معرفه بطلابه التلاميذ ولديه الخبره
الثاني (خطأ)معيار البساطه هو ان ياخذ كل عنصر تاثير واضح
موضي غنيم المطيري
1 (خطأ) لابد من اشراك المعلم
2 ( خطأ) معيار البساطه
نوره علي المطيري
الاول خطا يجب اشراك المعلم
الثاني خطا معيار البساطه
منى سعد العالي
السلام عليكم
١- (خطأ) يجب ان يكون المعلم قادرا على انتاج مواد علميه جديده .
٢-(خطأ) معيار البساطه ..
افنان الرميخاني / صعوبات ٢
1-خطأ المعلم يجب ان يشارك
2- خطأ معيار البساطه
إيمان سعد العالي
1/خطأ ""المعلم لابد ان يعمل ع الانتاج الابتكاري والتجديد ولابد ان يشارك 2/خطأ""" البساطه
مها المطيري
١/ خطأ: الابتكاري لابد من اشراك المعلم
٢/خطأ:معيار البساطه
نوره الطواله
١/خطأ: لابد من اشراك المعلم
٢: خطأ : معيار البساطه
ردينه الطواله
1- مستوى الإنتاج الإبتكاري يحتاج إلى متخصصين دون إشراك المعلم ( خطأ)
يتطلب من ذلك أن يكون قادرا على إنتاج مواد تعليمية جديدة.
2- من المواصفات المعيارية لمعيار ( التباين) هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا ( خطأ)
من المواصفات المعيارية لمعيار البساطة أن كل عنصر من عناصر التصميم له تأثير واضح.
نورة سليمان العصيعص
السلام عليكم
١- (خطأ) يجب ان يكون المعلم قادرا على انتاج مواد علميه جديده .
٢-(خطأ) معيار البساطه ..
العنود خالد /صعوبات ٢
1- مستوى الإنتاج الإبتكاري يحتاج إلى متخصصين دون إشراك المعلم ( x )
يتطلب هذا المستوى من الانتاج أن يكون المصمم أو المعلم قادراً على انتاج مواد تعليمية جديدة لم تنتج من قبل .. وهذا المستوى يختص بالمعلم أكثر لأنه ملم باهدافه التدريسيه والاكثر قدره على جعل هذه الوسيله محققه لهذه الاهداف وتخدم الموقف التعليمي المصممه له في نفس الوقت .. لذلك لايمكن الاستغناء عن مشاركة المعلم ,,,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
2- من المواصفات المعيارية لمعيار ( التباين) هو أن ياخذ كل عنصر من عناصر التصميم تأثيرا واضحا ( x )
البساطه
أما التباين هو أن تتباين عناصر تصميم الماده التعليميه بحيث يختلف كل عنصر عن الآخر مما يجعله جذاباً للمشاهد
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سارة الحربي
1- مستوى الإنتاج الإبتكاري يحتاج إلى متخصصين دون إشراك المعلم ( خطأ )لأنه يتطلب
إنتاج المواد التعليمية بجميع مستوياتهاتوافر الإمكانات البشرية اللازمة للقيام بعملية الإنتاج
كالمعلم والمتخصصين معاً لإمتلاكهم للمهارات اللازمة للإنتاج.
2- من المواصفات المعيارية لمعيار ( التباين) هو أن ياخذ كل عنصرمن عناصر التصميم
تأثيرا واضحا ( خطأ ) أن تتابين عناصر تصميم المادة التعليمية بحيث يختلف كل عنصر
عن الآخر ممايجعله جذاباً للمشاهد.
1)مستوى الانتاج الابتكاري يحتاج الى متخصصين دون اشراك المعلم (خطأ)
التصحييح ( بأشراك المعلم)
2)من المواصفات المعاريه لمعيار التباين هو ان يأخذ كل عنصر من العناصر التعميم تأثيراً واضحا (خطأ)
التصحيح(من المواصفات المعاريه لمعيار البساطه هو ان يأخذ كل عنصر من العناصر التعميم تأثيراً واضحا)
حميده عبيد العنزي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته--
١-( خطأ) >>> مستوى الانتاج الابتكاري يحتاج إلى متخصصين مع اشراك المعلم.
٢-( خطأ)>>>من الموصفات المعياريه لمعيار( البساطه) ان يأخذ كل عنصر من عناصر التصميم تاثير واضح.
1/(خطأ) لابدمن اشراك المعلم في العملية التعليمه فهو لديه القدرة وهو اكثر معرفه بطلابه التلاميذ ولديه الخبره
2/ (خطأ)معيار البساطه
فايزه الشمراني
خطا
يحتاج الى ابتكارات المعلم وابداعته
خطا
( البساطه )
نوال رثعان الشمري
شعبة ٢
خطاء لابد من اشراك المعلم لانه يستخدم الوسيله التعليميه
خطاء معيار البسأطه
منى لافي المطيري
خطاء
يجب اشرك المعلم في العمليه الابتكاريه من اجل تحقق افضل النتائج
خطاء
معيار البساطه
منيره ضيف الله العتيبي
إرسال تعليق